الجمعة، 24 مارس 2023

رحلة رومانسية الى مومباي

رحلة رومانسية الى مومباي

17 أيام في برنامج الرحلة مومباي & المملكة المتحدة,منتهى الرومانسية! أماكن إقامة مثالية لمفاجأة خاصة.

أنشطة عالية التقييم للأزواج في مومباي (بومباي): أهم الأنشطة الرومانسية التي يمكن ممارستها. طالع , تعليقات وصور فوتوغرافية مُقدَّمة من المسافرين على Tripadvisor عن معالم جذب رومانسية للأزواج في مومباي (بومباي) Webزيارة مومباي وبالي. أفضل الأنشطة المتاحة في مومباي، أوبود، وكوتا هي: حرم غابة القرد المقدس، المنتجعات الصحية، المنتجعات الصحية، وحقول الارز تقاللانق. انظر رومانسية. السفر: من Nov 10 إلى Nov 15 Webاكتشف Spas & Wellness, منتجعات صحية + شواطئ الأكثر رومانسية في استمتع بخصم حتى 50% في الفنادق. احجز الجولات السياحية في Nariman Point, Colaba + Juhu Beach Webمومباي - تم العثور على 25 فندق رومانسي أفضل ما اخترناه لك أقل الأسعار تصنيف حسب عدد النجوم والسعر الأفضل تقييماً اطّلع على أحدث الأسعار والعروض من خلال تحديد تواريخك. حدّد التواريخ ذه أوباروي مومباي جنوب مومباي, مومباي Webأفضل الأنشطة المتاحة في مومباي، Jim Corbett National Park، ريشيكيش، اترکاشی، وموسوري هي: بوابة الهند، جسر باندرا وورلي البحري، Marine Drive، ومحطة قطار جاتراباتى شيواجى ... read more




Jim Corbett National Park — 2 ليالي عرض الخطة يومًا بيوم. أقدم منتزه وطني في البلاد ، منتزه جيم كوربيت الوطني يجلب الآلاف من عشاق الحياة البرية كل عام. الأحد ، استمتع بجمال التصاميم الهندسية البديعة في Ramganga Dam ومن ثم اذهب في جولة مميزة في جولة سفاري. في اليوم التالي، تجوّل وسط البيئة المحيطة المذهلة في Durga Devi Zone. من أجل نصائح للمسافرين، تصنيفات، الخرائط، و معلومات السائحين، اقرأ مخطِّط رحلات Jim Corbett National Park. يستغرق السفر باستخدام مجموعة من رحلة طيران و تاكسي من مومباي إلى Jim Corbett National Park مدة 6. وبدلاً من ذلك، يمكنك قيادة; أو اقضِ مجموعة من قطار و تاكسي.


احرص على إتمام جولة مشاهدة المعالم السياحية في ٩. الاثنين في وقت مبكر يكفي من أجل قيادة إلى ريشيكيش. الأنشطة المتاحة في Jim Corbett National Park. حياة برية · متنزهات · جولات · في الهواء الطلق. Ramganga Dam. بحث عن أماكن للإقامة مارس 7 — 9 :. رحلة سفاري. اطلع على دليل السفر إلى أوتارانتشال. ريشيكيش — 2 ليالي عرض الخطة يومًا بيوم. يوغاناجاري يجذب Rishikesh الزوار من جميع العقائد مع ثروتها من الأشرم ومراكز اليوغا والتأمل. ابدأ زيارتك في ١٠. الثلاثاء : خذ قسطًا من الراحة وتمتع بالطفو مع التيار مع جولة ركوب الرمث والتزحلق عبر الأنابيب المائية، ثم روّح عن نفسك واستمتع بتجربة مثيرة ومخصصة بطابعك الشخصي وتفضيلاتك في بعض من أفضل المنتجعات الصحية، ومن ثم استمتع بإبداعات الطبيعة المفعمة بالألوان في Swami Vivekanand Park.


استمر على نفس المنوال في اليوم التالي: توقف عند Scorpion Handicrafts. لمشاهدة الخرائط، أماكن أخرى تستحق الزيارة، صور فوتوغرافية، ومزيد من معلومات السائحين، يمكنك قراءة موقع رحلات اليوم الواحد إلى ريشيكيش. يمكنك قيادة من Jim Corbett National Park إلى ريشيكيش في 3 ساعات. احرص على إنهاء جولتك السياحية في ١١. الأربعاء في وقت مبكر بما يكفي من أجل ركوب السيارة إلى اترکاشی. الأنشطة المتاحة في ريشيكيش. مغامرة · جولات · في الهواء الطلق · تسوق. Swami Vivekanand Park. بحث عن أماكن للإقامة مارس 9 — 11 :. محل هدايا ومتجر متخصص. اترکاشی — 1 ليلة عرض الخطة يومًا بيوم. أوتاركاشي ، تعني كاشي من الشمال ، هي مدينة في أوتارانتشال ، الهند. ابدأ زيارتك في ١٢. من أجل أنشطة أخرى مقترحة، أماكن الإقامة، أماكن أخرى تستحق الزيارة، و معلومات السائحين، اذهب إلى مخطِّط برامج الرحلات إلى اترکاشی عبر الإنترنت.


يستغرق السفر باستخدام سيارة من ريشيكيش إلى اترکاشی مدة 6 ساعات. احرص على إتمام جولة مشاهدة المعالم السياحية مبكرًا في ١٢. الخميس بحيث يمكنك ركوب السيارة إلى موسوري. الأنشطة المتاحة في اترکاشی. متنزهات · حياة برية · مواقع تاريخية · طبيعة. بحث عن أماكن للإقامة مارس 11 — 12 :. جسم مائي. موقع ديني. موسوري — 2 ليالي عرض الخطة يومًا بيوم. محطات Queen of Hill تتميز موسوري ذات التصميم الذاتي "Queen of Hill Stations" بمناظر يمكن التحدث عنها بعبارات ملكية. وبدلاً من ذلك، يمكنك استقل قطارًا; أو قيادة. يُتوقع أن تكون درجات الحرارة أقل برودة عند السفر من لندن في أغسطس، وأن تصل العظمى في إدنبرة إلى 21° مئوية والصغرى إلى 11° مئوية خلال ساعات النهار.


احرص على إتمام جولة مشاهدة المعالم السياحية في ١٢. الاثنين في وقت مبكر يكفي من أجل قيادة إلى Fort William. الأنشطة المتاحة في إدنبرة. مواقع تاريخية · متاحف · مناطق مجاورة. بحث عن أماكن للإقامة أغسطس 10 — 12 :. اطلع على دليل السفر إلى اسكتلندا. المملكة المتحدة ،Fort William — 3 ليالي عرض الخطة يومًا بيوم. فورت ويليام هي ثاني أكبر مستوطنة في مرتفعات اسكتلندا مع حوالي نسمة - وأكبر مدينة: فقط مدينة إينفيرنيس هي أكبرها. فورت ويليام هو مركز سياحي رئيسي ، مع غلين كو إلى الجنوب ، أوناش مير إلى من الشرق وغلينفينان من الغرب ، على الطريق إلى الجزر. أشبع رغبتك الثقافية في قلعة إلين دونن و The Commando Museum. استرخِ بجانب الماء في Camusdarach Beach و Morar Beach. استكشف العديد من الرحلات اليومية المقترحة حول Fort William: Highland Titles Nature Reserve Duror في و Glen Etive قرية جلينكو في.


تتوفر الكثير من الأنشطة الأخرى المقترحة: تمتع بجولة في Glencoe Lochan ، لا تفوّت زيارة Neptune's Staircase ، توقف قليلاً لالتقاط بعض الصور الفوتوغرافية في Commando Monument ، و اذهب في جولة متعمقة في Glencoe Folk Museum. للعثور على أماكن الإقامة، آراء، أماكن أخرى تستحق الزيارة، و معلومات السائحين، اذهب إلى تطبيق تخطيط برامج رحلات Fort William. يمكنك قيادة من إدنبرة إلى Fort William في 3. تتضمن الخيارات الأخرى اقضِ مجموعة من قطار و حافلة; أو استقل حافلة. احرص على إكمال جولة مشاهدة المعالم السياحية مبكرًا في ١٥.


الخميس بحيث يمكنك قيادة إلى Durness. الأنشطة المتاحة في Fort William. متنزهات · حياة برية · في الهواء الطلق · شواطئ. Glencoe ، Spean Bridge ، Camusdarach Beach ، Morar Beach ، Highland Titles Nature Reserve. بحث عن أماكن للإقامة أغسطس 12 — 15 :. منطقة طبيعية و بريّة. المملكة المتحدة ،Durness — 3 ليالي عرض الخطة يومًا بيوم. Durness هي قرية وأبرشية مدنية في شمال غرب المرتفعات في اسكتلندا. يتضمن برنامج رحلاتك وقتًا ممتعًا على الشاطئ في Oldshoremore Beach و Durness Beach. أشبع رغبتك الثقافية في Lotte Glob و Balnakeil Craft Village. ستجد عددًا وفيرًا من الأماكن التي تستحق الزيارة بالقرب من Durness: Scourie Bay Scourie في و Kinlochbervie Sandwood Bay Beach و Polin Beach. الوجهات التالية في برنامج الرحلة: تجوّل وسط البيئة المحيطة المذهلة في Sango Bay و استمتع بالرمال وركوب الأمواج في Balnakeil Beach. من أجل تصنيفات، آراء، أماكن الإقامة، و معلومات السائحين، يمكنك قراءة أداة رحلات اليوم الواحد إلى Durness.


يمكنك قيادة من Fort William إلى Durness في 4 ساعات. في أغسطس، قد تصل درجات الحرارة في Durness إلى 20° مئوية خلال ساعات النهار، بينما تنخفض إلى 11° مئوية خلال ساعات الليل. احرص على إتمام جولة مشاهدة المعالم السياحية في ١٨. الأحد لتوفير وقت من أجل قيادة إلى ويك. الأنشطة المتاحة في Durness. شواطئ · متنزهات · في الهواء الطلق · متاحف. کینلاکبروی ، Scourie Bay. بحث عن أماكن للإقامة أغسطس 15 — 18 :. المملكة المتحدة ،ويك — 2 ليالي عرض الخطة يومًا بيوم. يمتد ويك على طول جانبي الخليج ويقسمه النهر المسمى ، ويظل قاعدة جيدة لاستكشاف الساحل الشمالي الوعر للبر الرئيسي الاسكتلندي.


ابدأ زيارتك في ١٩. الاثنين : اذهب في جولة متعمقة في Wick Heritage Museum ، جرِّب أفخم أنواع المشروبات في Dunnet Bay Distillery ، احصل على مشورة أو مساعدة في Queen Elizabeth Castle of Mey Trust ، ثم التقط بعض الصور البانورامية من Duncansby Head ، وأخيرًا استكشف المخزون التاريخي الثري في Castle Sinclair Girnigoe. استعد لقضاء يوم كامل في مشاهدة المعالم السياحية في اليوم التالي: لا تفوّت زيارة Whaligoe Steps ، استمتع بمناظر البحر من Holburn Head Lighthouse ، تمتع بجولة في Dunnet Bay ، ثم التقط بعض الصور البانورامية من Dunnet Head ، وأخيرًا استمتع بالفن المعماري والتصاميم في Canisbay Parish Church. لمشاهدة صور فوتوغرافية، آراء، تصنيفات، و معلومات السائحين، راجع موقع العطلات في ويك. قيادة من Durness إلى ويك في 2. في أغسطس في ويك، يُتوقع أن تتراوح درجات الحرارة بين 19° مئوية أثناء النهار و11° مئوية أثناء الليل. احرص على إتمام جولة مشاهدة المعالم السياحية مبكرًا في ٢٠.


الثلاثاء بحيث يمكنك ركوب السيارة إلى Beauly. الأنشطة المتاحة في ويك. مواقع تاريخية · متنزهات · شواطئ · متاحف. تھورسو ، Whaligoe Steps ، Dunnet Bay ، Duncansby Head ، Canisbay Parish Church. بحث عن أماكن للإقامة أغسطس 18 — 20 :. معمل تقطير كحوليات. المملكة المتحدة ،Beauly — 2 ليالي عرض الخطة يومًا بيوم. بيولي هي بلدة في أبرشية كيلموراك التابعة لمقاطعة إينفيرنيس الاسكتلندية ، على نهر بيولي ، 10 ميل غرب إينفيرنيس بخط سكة الحديد أقصى الشمال. ابدأ زيارتك في ٢١. الأربعاء : ابحث عن جميع أنواع الأحياء البرية في Aigas Field Centre ، تعرف على الحياة النباتية والحيوانية في Highland Falconry at The Struy Inn ، ومن ثم ابحث عن جميع أنواع الأحياء البرية في Glen Affric National Nature Reserve.


إليك بعض المقترحات لقضاء اليوم الثاني: تعرف على الحياة النباتية والحيوانية في Meall Fuar-Mhonaidh ، ثم تعرف على روائع تاريخ Glen Strathfarrar ، ومن ثم تعرف على الحياة النباتية والحيوانية في Tollie Red Kites. للعثور على نصائح للمسافرين، صور فوتوغرافية، تصنيفات، و معلومات السائحين، يمكنك قراءة مخطِّط رحلات Beauly. يستغرق السفر باستخدام سيارة من ويك إلى Beauly مدة 2. في أغسطس، تبلغ درجات الحرارة العظمى في Beauly 21° مئوية خلال ساعات النهار، بينما تسجِّل الصغرى 10° مئوية خلال ساعات الليل. احرص على إتمام جولة مشاهدة المعالم السياحية في ٢٢.



أفضل الأنشطة الرومانسية التي يمكن ممارستها في مومباي خطِّط لرحلتك التالية هنا. لديك 1 رحلة جارية. عرض الكل. مومباي للأزواج ©. منطقة مجاورة. Nariman Point ، مومباي. يمكنك القيام بنزهة على طول الغابة الخرسانية لناريمان بوينت ، وهي إحدى المناطق التجارية في مومباي المشهورة بواجهتها المائية الخلابة وإطلالتها. Colaba ، مومباي. استكشف منطقة كولابا في مومباي ، وهي جزيرة تشتهر بجوها القديم وتسوقها الممتاز. يمكنك العثور عمليًا على أي شيء تحتاجه هنا ، من خلال المتاجر ال. Juhu Beach ، مومباي. على شاطئ جوهو ، قم بزيارة شاطئ البحر الفاخر الذي يدعو إليه العديد من المشاهير ونخب الأعمال. تقع على بعد 18 كم 11 ميل شمال وسط المدينة ، وي. أبرز معالم جولة مومباي الخاصة لمشاهدة معالم المدينة: الفائز بجائزة TRAVELERS CHOICE AWARD. هذه جولة خاصة في مومباي ولذا فنحن نتحلى بالمرونة مع وقت البدء. وقت البدء القياسي هو 9 صباحًا ، ولكن إذا كنت ترغب في البدء مبكرًا أو متأخرًا ، فمن الممكن أن يتم تخصيص هذه الجولة للسياح الذين ليس لديهم وقت كافٍ ولكنهم يرغبون في رؤية معظم أنحاء مومباي. الفكرة من وراء الجولة هي أن تجرب المدينة كما يفعل السكان المحليون ، لترى مومباي من منظور المطلعين.


سنحرص على تجربة الروح الحقيقية لمومباي. حجز على. منتجع صحي. المنتجعات الصحية ، مومباي. نقترح إجراء الحجز مسبقًا. اختر من بين أهم ٨١ الخيارات. Chowpatty Beach ، مومباي. تشتهر Chowpatty Beach ، التي تشتهر باحتفالاتها غانيش تشاتورثي ، بمئات الزوار كل عام لمشهدها المثير والمتنوع. يبدأ الحدث ليلًا هنا ، عندما يظ. جولة لمشاهدة معالم مومباي الخاصة لمدة 5 ساعات. سيصطحبك مرشدنا وسائقنا من ردهة الفندق وينقلك إلى سيارة مكيفة ، وخلال هذه الجولة ، سيعطيك دليل يتحدث الإنجليزية المحترف نهجًا داخليًا عند رؤية المدينة. في كل مكان سياحي ، سننزل ونقضي بعض الوقت ثم ننتقل إلى الجذب التالي. Sukhdaa The Wellness Clinic and Cultural Spa Colaba ، مومباي. دهارافي ، مومباي. دهارافي هو حي في مومباي، ماهاراشترا، في الهند.


وهي واحدة من أكبر الأحياء الفقيرة في العالم، تضم حوالي ,00 منزل وحوالي مليون نسمة، , دهار. Colaba Causeway ، مومباي. الملقب بـ "ساحة ثقافة مومباي" بسبب العديد من المتاحف وصالات العرض ، كولابا كوزواي تسوق الآن أيضًا الجنة. هناك عدد مذهل من الباعة ا. جولة على الأقدام في حي دارافي الشهير. قم بزيارة ضريح دارافي مع مرشد محلي في جولة لمدة 3 ساعات في حي مومباي الفقير الذي يعتبر أحد أكبر الأحياء الفقيرة في العالم. احصل على رؤية شخصية للحياة اليومية في دارافي من خلال الاستكشاف مع أحد السكان المحليين ، وشاهد كيف يستخدم سكان الأحياء الفقيرة الابتكار والإبداع من أجل البقاء في بيئة صعبة. Spa by JW ، مومباي. Yogacara Healing Arts ، مومباي. يوجاكارا ، هي ملاذ حضري لمعظم الكائنات الداخلية ، مساحة غنية بالمعرفة وطاقة الشفاء. إنها مساحة لإعادة الشحن والعثور على التعبير الداخلي من خ. SPA The Leela ، مومباي. عرض الخريطة. عرض المزيد من المعالم السياحية بدء التخطيط.


خطط رحلتك إلى مومباي. تعرف على المزيد. بدء التخطيط. أماكن الإقامة في مومباي ©. في مدينة ضيقة مثل مومباي ، يمكن أن يمثل العثور على فندق اقتصادي تحديًا خطيرًا. يختار العديد من المسافرين من رجال الأعمال والسياح البقاء في جنوب مومباي ، أقدم وأغنى حي في المدينة. تضعك أماكن الإقامة هنا بالقرب من معظم المتاحف والمطاعم والحانات والمعارض الفنية والمحلات التجارية. القرب من مناطق الجذب الرئيسية يأتي بسعر ممتاز ، على الرغم من أنه ليس مفاجئًا لواحدة من أغلى المدن في آسيا. إذا كنت تخطط للزيارة بميزانية محدودة ، فابحث عن خيارات بالقرب من محطات السكك الحديدية ، ولكن استعد لغرف منخفضة الدرجة وقليلًا من وسائل الراحة أو لا. النطاق الزمني —.


ضيوف 2 من البالغين. بحث عن فنادق. عرض مزيد من الرحلات عرض جميع الرحلات. نصب تذكارية · مواقع مقدسة ودينية · جسور. شاهد أيضًا:.



6 أيام في برنامج الرحلة مومباي & بالي,خطط رحلتك إلى مومباي

Web17 أيام في برنامج الرحلة مومباي & المملكة المتحدة» رجوع إلى blogger.com + Webمومباي - تم العثور على 25 فندق رومانسي أفضل ما اخترناه لك أقل الأسعار تصنيف حسب عدد النجوم والسعر الأفضل تقييماً اطّلع على أحدث الأسعار والعروض من خلال تحديد تواريخك. حدّد التواريخ ذه أوباروي مومباي جنوب مومباي, مومباي Webرقم 18 الأفضل قيمة بين 45 فنادق رومانسية في مومباي (بومباي) شامل الإفطار ‪Svenska Design Hotel, Mumbai‬ عرض الأسعار تعليق رقم 19 الأفضل قيمة بين 45 فنادق رومانسية في مومباي (بومباي) ”سفينسكا هو سفينسكا“ Webأفضل الأنشطة المتاحة في مومباي، Jim Corbett National Park، ريشيكيش، اترکاشی، وموسوري هي: بوابة الهند، جسر باندرا وورلي البحري، Marine Drive، ومحطة قطار جاتراباتى شيواجى Webاكتشف Spas & Wellness, منتجعات صحية + شواطئ الأكثر رومانسية في استمتع بخصم حتى 50% في الفنادق. احجز الجولات السياحية في Nariman Point, Colaba + Juhu Beach أنشطة عالية التقييم للأزواج في مومباي (بومباي): أهم الأنشطة الرومانسية التي يمكن ممارستها. طالع , تعليقات وصور فوتوغرافية مُقدَّمة من المسافرين على Tripadvisor عن معالم جذب رومانسية للأزواج في مومباي (بومباي) ... read more



دليل السفر إلى أوتارانتشال 3. في المتوسط، تكلفة فندق رومانسي في مومباي هي 22 SAR وفقاً لأسعار Booking. أفضل الأنشطة في برج ساعة راجاباي مومباي. متاحف · مواقع تاريخية. ويستن مومباي جاردن سيتي ، و تاج لاندز إن ، و جيه دبليو ماريوت جوهو مومباي في مومباي حصلوا على تقييمات رائعة من الضيوف بالنسبة للإطلالة من الفندق الرومانسي. يمكنك العثور عمليًا على أي شيء تحتاجه هنا ، من خلال المتاجر ال. شكرا لكم على الاشتراك معنا سوف نكشف لك أفضل العروض الحصرية رمز كوبونك : HIREHLAT.



وقد قمنا بتبسيط أنظمة الدفع كي نوفر أفضل تجربة ممكنة. Jim Corbett National Park — 2 ليالي عرض الخطة يومًا بيوم. افضل الأنشطة في حصن باندرا مومباي. بحث عن أماكن للإقامة مارس 11 — 12 :. ضيوف 2 من البالغين. احرص على إنهاء جولتك السياحية في ٧. الدخول باستخداÙ, رحلة رومانسية الى مومباي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة