الجمعة، 24 مارس 2023

الطقس في بغداد time

الطقس في بغداد time

طقس العراق لحظة بلحظة,درجة الحرارة

Webاحصل على توقعات حالة الطقس والارصاد ساعة بساعة في بغداد, بغداد, العراق مع بيان بدرجة الحرارة ومعادلة RealFeel Webتوقعات حالة الطقس لمدة ثلاثة أيام في بغداد, بغداد, العراق من | AccuWeather الطقس الحالي AM 72° F RealFeel® 77° RealFeel Shade™ 70° جودة الهواء سيئ الرياح جنوبية شرقية 6 ميل/س هبات Webتعرّف على ما تقدمه التوقعات اليومية الموسعة من AccuWeather لحالة الطقس في بغداد, بغداد, العراق Webحالة الطقس كل دقيقة من خلال MinuteCast (R) في بغداد, بغداد, العراق من | AccuWeather. اليوم كل ساعة يوميًا الرادار Webتوقعات الاحوال الجوية و حالة طقس اليوم و غدا و احوال الطقس لـ 14 يوم في بغداد و العراق و موقعك وكافة المناطق والمدن في الوطن العربي والعالم ، بالإضافة الى اخبار الطقس اليوم ... read more




فجراً احتمال زخات من الامطار 13°. صباحاً غيوم متفرقة 16°. ظهراً غيوم متفرقة 23°. عصراً غالباً صافي 23°. مساءً صافي 21°. ليلاً غيوم متفرقة 18°. فجراً غيوم متفرقة 15°. صباحاً غيوم متفرقة 18°. ظهراً غيوم متفرقة 25°. عصراً غائم 26°. مساءً غائم 24°. ليلاً غائم 20°. فجراً غائم كلياً 18°. صباحاً غائم كلياً 20°. ظهراً غائم كلياً 27°. عصراً غائم كلياً 27°. مساءً غائم كلياً 25°. ليلاً غائم كلياً 21°. ظهراً غائم 27°. عصراً غيوم متفرقة 27°. مساءً احتمال زخات رعدية من المطر 24°. ليلاً احتمال زخات رعدية من المطر 18°. فجراً زخات رعدية من المطر 17°.


صباحاً زخات رعدية من المطر 19°. عصراً غائم جزئي 24°. مساءً غيوم متفرقة 21°. فجراً غالباً غائم 15°. صباحاً احتمال زخات من الامطار 18°. ظهراً غائم جزئي مع احتمال أمطار خفيفة 25°. عصراً غائم جزئي مع احتمال أمطار خفيفة 26°. مساءً غيوم متفرقة 22°. ليلاً غيوم متفرقة 19°. فجراً غيوم متفرقة 16°. صباحاً غالباً صافي 19°. ظهراً غالباً صافي 27°. عصراً صافي 28°. مساءً صافي 24°. ليلاً صافي 21°. أخبار ذات صلة العراق كُتلة هوائية باردة نسبياً تبدأ من المناطق الشمالية وتترافق بأحوال جوية غير مُستقرة مع تنبيه من تشكل السيول العراق الأمطار تعود للبلاد في هذا الموعد.. التفاصيل زلزال يضرب مدينتي السليمانية وحلبجة شمالي العراق مساء الخميس العراق كُتلة هوائية ذات درجات حرارة ادفأ من مُعدلاتها وفرص للأمطار في مناطق محدودة نهاية الأسبوع عالية جدا.


منخفض جدا. البحث عن موقع. Climate risk assessments. Cyclone Freddy in Southeast Africa. Wind direction and wind speed. كمية الأمطار. الساعات المشمسة. Predictability shows if the forecast is reliable , a bit uncertain , or is likely to change and uncertain. درجة الحرارة °C. درجة الحرارة المحسوسة °C. اتجاه الرياح. احتمال هطول الأمطار. هطولات الأمطار الساعية. rainSPOT توزيع هطول الأمطار في محيط 35 كم. مشاهدة ح 1. توقعات الطقس لديها إمكانية التنبؤ بنسبة متوسط. قارن التوقعات المختلفة ب MultiModel. هلال المساء °. عرض ممتد. اتبع meteoblue للحصول على أخبار الطقس الشيقة. ميتيوجرام - 5 أيام - بغداد. صور الأقمار الصناعية الملتقطة و الأمطار حالياً لبغداد, العراق. المؤشر يدل على موقع بغداد. رادار وهطول الأمطار التنبؤ الآني لبغداد. المزيد عن معلومات الطقس خريطة الرياح ميتيوغرام where2go متعدد النماذج. العودة الى الأعلى. طباعة هذه الصفحة. ENE شرق جنوب SSW



احتمال زخات أمطار بعد منتصف الليل وحتى الفجر. العراق كُتلة هوائية باردة نسبياً تبدأ من المناطق الشمالية وتترافق بأحوال جوية غير مُستقرة مع تنبيه من تشكل السيول. زلزال يضرب مدينتي السليمانية وحلبجة شمالي العراق مساء الخميس. العراق كُتلة هوائية ذات درجات حرارة ادفأ من مُعدلاتها وفرص للأمطار في مناطق محدودة نهاية الأسبوع. لقد تم الإشتراك في النشرة البريدية اليومية بنجاح يرجى تفعيل اشتراكك عن طريق بريدك الإلكتروني. العالم آسيا العراق بغداد. الطقس ساعة بساعة فترات في بغداد ، العراق بغداد، العراق. لا توجد مناطق تم البحث عنها مؤخراً إبدأ البحث. الاثنين نهاراً زخات أمطار رعدية بعد الظهر 25°. ليلاً زخات من المطر حتى ساعات الليل الأولى 14°.


نهاراً احتمال زخات رعدية من المطر تبدأ صباحاً 19°. ليلاً احتمال زخات أمطار بعد منتصف الليل وحتى الفجر 13°. نهاراً غيوم متفرقة 23°. ليلاً من صافٍ إلى غائم جزئياً 15°. نهاراً غائم جزئياً 26°. ليلاً غالباً غائم 18°. نهاراً غائم كلياً 27°. ليلاً غائم كلياً 18°. نهاراً من غائم كلياً إلى غيوم متفرقة 27°. ليلاً احتمال زخات أمطار رعدية 17°. نهاراً زخات أمطار رعدية حتى الصباح 24°. ليلاً غائم جزئياً 15°. نهاراً احتمال زخات من المطر صباحاً وحتى بعد الظهر 26°. ليلاً غيوم متفرقة 16°. نهاراً صافٍ 28°. ليلاً صافٍ 17°. الطقس الرياح الرطوبة إحتمالية الأمطار. فجراً صافي 14°. صباحاً صافي 18°.


ظهراً غالباً صافي 25°. عصراً احتمال زخات رعدية من المطر 25°. مساءً غالباً غائم مع زخات أمطار 18°. ليلاً أمطار خفيفة 16°. فجراً غائم كلياً 14°. صباحاً احتمال زخات رعدية من المطر 15°. ظهراً احتمال زخات رعدية من المطر 18°. عصراً احتمال زخات رعدية من المطر 19°. مساءً غائم 17°. ليلاً احتمال زخات من الامطار 15°. فجراً احتمال زخات من الامطار 13°. صباحاً غيوم متفرقة 16°. ظهراً غيوم متفرقة 23°. عصراً غالباً صافي 23°. مساءً صافي 21°. ليلاً غيوم متفرقة 18°. فجراً غيوم متفرقة 15°. صباحاً غيوم متفرقة 18°. ظهراً غيوم متفرقة 25°. عصراً غائم 26°. مساءً غائم 24°. ليلاً غائم 20°. فجراً غائم كلياً 18°. صباحاً غائم كلياً 20°. ظهراً غائم كلياً 27°. عصراً غائم كلياً 27°.


مساءً غائم كلياً 25°. ليلاً غائم كلياً 21°. ظهراً غائم 27°. عصراً غيوم متفرقة 27°. مساءً احتمال زخات رعدية من المطر 24°. ليلاً احتمال زخات رعدية من المطر 18°. فجراً زخات رعدية من المطر 17°. صباحاً زخات رعدية من المطر 19°. عصراً غائم جزئي 24°. مساءً غيوم متفرقة 21°. فجراً غالباً غائم 15°. صباحاً احتمال زخات من الامطار 18°. ظهراً غائم جزئي مع احتمال أمطار خفيفة 25°. عصراً غائم جزئي مع احتمال أمطار خفيفة 26°. مساءً غيوم متفرقة 22°. ليلاً غيوم متفرقة 19°. فجراً غيوم متفرقة 16°. صباحاً غالباً صافي 19°. ظهراً غالباً صافي 27°. عصراً صافي 28°. مساءً صافي 24°. ليلاً صافي 21°. أخبار ذات صلة العراق كُتلة هوائية باردة نسبياً تبدأ من المناطق الشمالية وتترافق بأحوال جوية غير مُستقرة مع تنبيه من تشكل السيول العراق الأمطار تعود للبلاد في هذا الموعد.. التفاصيل زلزال يضرب مدينتي السليمانية وحلبجة شمالي العراق مساء الخميس العراق كُتلة هوائية ذات درجات حرارة ادفأ من مُعدلاتها وفرص للأمطار في مناطق محدودة نهاية الأسبوع شكراً لك،، لقد تم الإشتراك في النشرة البريدية اليومية بنجاح يرجى تفعيل اشتراكك عن طريق بريدك الإلكتروني.


النشرة البريدية اليومية أخر مستجدات وأخبار الطقس في بريدك الإلكتروني كل صباح. يرجى إختيار منطقتك.



,أخبار ذات صلة

Webتوقعات حالة الطقس لمدة ثلاثة أيام في بغداد, بغداد, العراق من | AccuWeather الطقس الحالي AM 72° F RealFeel® 77° RealFeel Shade™ 70° جودة الهواء سيئ الرياح جنوبية شرقية 6 ميل/س هبات Webحالة الطقس كل دقيقة من خلال MinuteCast (R) في بغداد, بغداد, العراق من | AccuWeather. اليوم كل ساعة يوميًا الرادار Webتوقعات حالة الطقس لمدة ثلاثة أيام في Hayy at Tayaran, بغداد, العراق من | AccuWeather الطقس الحالي PM 59° F RealFeel® 59° RealFeel Shade™ 55° جودة الهواء مقبول الرياح شمالية شمالية Webتعرّف على ما تقدمه التوقعات اليومية الموسعة من AccuWeather لحالة الطقس في بغداد, بغداد, العراق Web13° الطقس الرياح الرطوبة إحتمالية الأمطار فجراً صافي 18° صباحاً غالباً غائم 20° ظهراً زخات رعدية من المطر 22° عصراً غائم جزئي مع زخات أمطار 19° مساءً غالباً صافي 15° ليلاً غيوم متفرقة 14° نهاراً أمطار رعدية مُتوقعة قد Webاحصل على توقعات شهرية لحالة الطقس في بغداد, بغداد, العراق، مع بيان بالمرتفعات والمنخفضات الجوية والمعدلات ... read more



أخبار ذات صلة العراق كُتلة هوائية باردة نسبياً تبدأ من المناطق الشمالية وتترافق بأحوال جوية غير مُستقرة مع تنبيه من تشكل السيول يتم حساب القدرة على التنبؤ من خلال مقارنة مئات التنبؤات التي أجرتها خدمات ومؤسسات الطقس الوطنية في جميع أنحاء العالم. نهاراً غائم كلياً 27°. درجة الحرارة °C. نهاراً زخات أمطار رعدية حتى الصباح 24°. زخات أمطار رعدية على فترات 14°. الاثنين



مساءً صافي 21°. الطقس لـ 14 يوم في بغداد،العراق بغداد، العراق. مؤشر المكان يشير الى بغداد. x شمال شرق جنوب غرب. صباحاً احتمال زخات رعدية من المطر 15°. مساءً غائم 17°.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة